أفضل طريقة للفوز في الروليت الحية

الروليت هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة وجاذبية لكازينو حقيقي وكازينو على الإنترنت. في الحقيقة ، قلة قليلة تعرف كيفية ضرب عجلة القيادة والفوز في لعبة الروليت الحية. إنهم يشاركون في أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس ويحاولون الفوز في لعبة لا يعرفون عنها شيئًا. على الرغم من تركيزهم ورغبتهم في الفوز ، لا يمكن للعديد من اللاعبين تطوير إستراتيجية لعبتهم الروليت وبالتالي لا يفوزون بها.

في جميع الكازينوهات ، نحن هنا لمساعدة كل هؤلاء اللاعبين الضالين والخلط من خلال تقديم نصائح مفيدة حول كيفية الفوز في الروليت. هناك شيء نحن بحاجة الى ان نقول عن لعبة الروليت تكسير في الكازينوهات العربية على الانترنت.

لعب الصعاب جيدا:

الروليت ليست أكثر من إحصائيات بسيطة وتعمل مع احتمالات. كلما زاد عدد الرهان ، زادت فرصك في الفوز. ولكن هناك نكسة. كلما زاد عدد الرهان ، قل المبلغ الذي فزت به لأن رقمًا واحدًا فقط يمكنه ربحك بينما تذهب الرهانات المتبقية إلى الوكيل. حتى انها حقا صراع بين الحظ أو الحظ والسداد. هنا هو ما نوصي به.

بدلاً من المراهنة على رقم واحد ، قم بتقسيم الرهان بحيث يحتوي على أرقام متعددة على اللوحة ، صف كامل ، عمود ، تقاطع مكون من أربعة أرقام ، إلخ.

هل تعرف المتغيرات الروليت:

لعبة الروليت الأوروبية عبارة عن لعبة روليت صفرية واحدة ، بينما لعبة الروليت الأمريكية عبارة عن لعبة صفرية مزدوجة يعتقد المبتدئين أن حقيبتين خضراء تمنحهما ضعف فرصة الفوز. إذا كان العكس. يتمتع اللاعبون بميزة في لعبة الروليت المفردة الصفرية أو الأوروبية ، بينما تستفيد الكازينوهات من تكوين الروليت الأمريكي. نوصي بالتأكيد الروليت الأوروبية وخاصة بالنسبة للمبتدئين. الجداول، دفعات والألعاب متطابقة باستثناء الرهان إضافية الصفر المزدوج.

رهان خارج الأرقام:

في حين أن هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين في تحقيق انتصارات بسيطة نسبيًا ، إلا أنها مفيدة أيضًا للاعبي الروليت ذوي الخبرة لاسترداد الانتصارات الثانوية خارج شبكة الأرقام. الرهان على الألوان ، المجموعات الفردية / الزوجية ، 1-18 أو 19-36 والاحتمالات المماثلة تمنح اللاعب فرصة 50٪ للفوز.

تجعل هذه الرهانات الأمر سهلاً بالنسبة لك ويمكن أن تكون استراتيجية مستمرة ، إلى جانب محاولة زيادة الأرقام. على الرغم من مضاعفة رهانك هنا فقط مقارنة بالأرقام التي تربح فيها 36 ضعف الرهان ، إلا أنه لا يزال عرضًا عادلًا.

تجنب الرهانات التقدمية:

إذا فزت في جولة ، فإن الاتجاه هو زيادة رهانك بعد ذلك. قد يكون هذا محفوفًا بالمخاطر لأنه لا يغير فرصتك في الفوز. الفوز بجولة واحدة لا يعني أن لديك فرصًا أكبر للفوز بالجولة التالية. كل ثورة مستقلة عن الأخرى. زيادة رهانك ستزيد بالتأكيد من مخاطرك ، لذا العب بحكمة.

لعب للحصول على الائتمان الخاصة بك:

لا تثق جارك إلى الرهان. راقب مجموع رقائقك ، العب بشكل منخفض عندما يكون لديك عدد أقل من الرقائق للبقاء في اللعبة ، وإدارة بنكك جيدًا. لا تراهن أكثر مما يمكنك القيام به. كن حذرا وحكيما ، لأن ما تلعبه هو أموالك المكتسبة بصعوبة.