تعلم كيفية الفوز على الروليت

لا توجد طريقة عالمية أفضل للعب الروليت ، وتعتمد استراتيجية الروليت الأفضل على من تسأل. حتى عندما يتم تطوير أنظمة معقدة بشكل لا يصدق ، لا تقدم أي استراتيجية ضمانًا بنسبة 100٪ للفوز. لا يمكن هزيمة حافة المنزل بغض النظر عن تكتيكاتك. ومع ذلك ، هناك طرق بسيطة لتجنب الخسائر الغبية وتحسين فرصك في الفوز.

التمسك بالروليت الأوروبي كلما استطعت:

يوافق الجميع على أن هذه واحدة من أهم نصائح الروليت. لا تكمن الأرقام – في الروليت الأمريكية يمتلك المنزل ميزة بنسبة 5.26٪ لأن العجلة بها مجال صفري إضافي. هذا يعطي ما مجموعه 38 رقما على العجلة ، وهذا هو سبب هذه الميزة. عندما يتعلق الأمر بالروليت الأوروبي ، فإن المنزل لديه ميزة بنسبة 2.7 ٪. لا يتطلب الأمر من خبير أن يفهم أن هذا الخيار يوفر فرصًا أفضل للفوز.

هناك خدعة تقلل من حافة المنزل في الروليت الأمريكية ، ولكنها تنطبق فقط على الرهانات المنخفضة / العالية ، الفردية / الزوجية أو السوداء / الحمراء (تلك التي تقدم دفع تعويضات 2: 1). إذا سقطت الكرة على “0” أو “00” ، فستخسر نصف الرهان فقط. هذا هو خيار يسمى “في السجن” أو “الاستسلام” الذي يقلل من حافة المنزل إلى 2.63 ٪.

هل لديك صندوق خاص للعبة:

إذا كان الأمر أسهل بالنسبة لك ، فيمكنك فتح حساب مصرفي منفصل يمكنك من خلاله تحويل الأموال المستخدمة فقط للمقامرة. الهدف هو تحديد المبلغ الذي تريد خسارته أثناء اللعب. إذا فزت ، فهذا شيء رائع ، لكن إذا انتهى بك الأمر إلى الخسارة ، فلن تخسر عشرة سنتات أكثر من المتوقع. بمعنى آخر ، لا تخاطر بخسارة الأموال التي تحتاجها لتلبية الاحتياجات الأساسية مثل محلات البقالة أو فواتير الخدمات. وبهذه الطريقة يمكنك أيضًا أن تلعب اللعبة في وقت فراغك ، والتي ينبغي أيضًا أن تحسن جودة رهاناتك وتمنع الحركات الغبية من جمع الأموال. في النهاية ، يتعلق الأمر بالمرح واللهو: لهذا السبب يمكن أن تكون أفضل استراتيجية روليت على الإطلاق.

انسى الماضي:

تخيل ما يلي: تراهن بعدة جولات على الرقم 22 ، لكن لا يمكنك الفوز. لسوء الحظ ، هبطت الكرة على هذا الرقم عندما لم تلعب عليه في المرة الأولى. هذا حظ سيئ ولا يمكن لأحد أن ينكره ، لكن لا تقلق. صدق أو لا تصدق ، كل شيء عن لعبة الروليت عشوائي وليس “المصير” لا يريدك الفوز. لقد كان حظًا سيئًا ويجب عليك نسيانها والاستمرار في اللعب كما لو لم يحدث أبدًا.

نصيحة أخرى حول كيفية لعب الروليت هي تجاهل اللاعبين الآخرين الذين يجلسون على نفس الطاولة. قد يراهن اللاعب الآخر بآلاف الدولارات لكل دورة ، لكنه ليس المبلغ الذي يمكنك تحمله. يجب أن تكون استراتيجيتك في لعبة الروليت مستقلة عن جميع اللاعبين الآخرين. لديك خطة لعبة في الاعتبار ، وإذا كنت تريد الفوز ، فلديك أفضل فرصة إذا التزمت بها.