فهم معدل استرداد الجهاز فتحة

هذه النسبة المئوية للدفع هي تقدير لما يجب أن تدفعه هذه الماكينة المحددة. ومع ذلك ، يفترض معظم اللاعبين أن دفع فتحة بنسبة 97 ٪ يعني عائد استثمار بنسبة 97 ٪. هذا الافتراض خاطئ وإذا كنت لا تزال تفكر في ذلك ، فمن المحتمل أن تترك الكازينو المكسور.

تعتمد نسبة الأرباح المتوقعة على عمر آلة القمار هذه. إذا كان عمر آلة القمار خمس سنوات ، فمن المتوقع أن تدفع آلة القمار 97 ٪ على مدى فترة خمس سنوات.

ما هي نسبة الصيانة لآلة القمار؟

النسبة المئوية لتخزين ماكينة القمار تشبه تلك الموجودة في منزل الكازينو. إذا كانت الآلة لديها نسبة دفع تعويضات تصل إلى 98٪ ، فإن نسبة الإغلاق هي 2٪ ، مما يعني أن الكازينو سيحصل على 2 دولار لكل 100 دولار. إذا كان عمر الجهاز هو سنتان مقابل 100000 دورة سنويًا بسعر دولار واحد لكل ثورة ، نسبة الاحتفاظ بآلة القمار ستحقق عائدًا متوقعًا قدره 4000 دولار.

مدفوعات ماكينات القمار ونسب الدفع:

معظم ماكينات القمار تختلف في نسبة الدفع. تتراوح الفتحات عبر الإنترنت عمومًا بين 96٪ و 98.5٪. لاحظ ، مع ذلك ، أن هذه الأرقام تمثل النسبة المئوية للدفع على مدى عمر تلك اللعبة المحددة. عادةً ما تقدم فتحات الحد الأعلى أرباحًا أعلى من المتوسط ​​ونسبة دفع أعلى من تلك التي تقبل فئة أصغر. هل هذا يعني أنك يجب أن تلعب فتحات الحد الأقصى؟ ليس كل ما إذا كان الجهاز يحتوي على نسبة دفع أعلى أم لا ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك زيادة حدود الرهان. على الرغم من أن الدفعات جذابة لشرائح أعلى فئة ، فإن هذه الألعاب ستكلفك بالتأكيد أكثر على المدى الطويل ، خاصة إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف لعبها. هل تريد حقًا الإفلاس لمدة ثلاث جولات أو هل تفضل قضاء ساعات قليلة من المرح؟

هل يمكن أن تغير الكازينوهات من الناحية القانونية النسبة المئوية للدفع مقابل ماكينات القمار؟

الجواب هو لا. في الولايات المتحدة ، يوجد في كل ماكينات ماكينات القمار نسبة مئوية من الأرباح تحددها الكازينو وتوافق عليها لجنة الألعاب الحكومية. إذا كانت آلة القمار توفر عائد استثمار بنسبة 97.5٪ ، فلن يتمكن الكازينو من إعادة تعيين آلة القمار بشكل قانوني إلى 95٪ ما لم يقدم اقتراحًا إلى لجنة الألعاب الحكومية تطلب التغيير. وحتى بعد ذلك يجب الموافقة عليه.

هل تضمن فتحات الدفع عالية الفوز؟

مرة اخرى الجواب لا. كل ماكينات القمار عشوائية ، وعلى الرغم من أن ماكينة القمار تقدم نسبة دفع عالية ، إلا أنها لا تضمن فوز اللاعب. في الواقع ، يمكن أن تعلن ماكينة القمار عن نسبة 99.99٪ من المدفوعات وأنك ستفقدها على الأرجح. تختلف احتمالات الفوز من آلة إلى أخرى اعتمادًا على عدد المجموعات الفائزة.

على سبيل المثال ، تحتوي الشريحة أ على 1000 مجموعة وتوليفة فائزة واحدة تدفع 950 عملة معدنية. يحتوي آلة قمار ب أيضًا على 1000 مجموعة تضم 950 مجموعة فائزة ، تدفع كل منها عملة معدنية. توفر كلا الجهازين معدل دفع تعويضات بنسبة 95 ٪ ، ولكن الشريح ب يمنحك فرصًا أكبر للفوز من فتحة أ.

ماذا يعني ذلك؟ على الرغم من أن جهازي كمبيوتر يستطيعان تقديم نفس معدل الاسترداد ، إلا أنه لا يزال بإمكانك خسارة الكثير من المال مقابل بعضهما البعض. معدلات دفع عالية يبعث على السخرية لا تضمن أي شيء. هناك الكثير من المتغيرات التي يجب مراعاتها ، على سبيل المثال ، عدد التوقفات على الجهاز ، وعدد المجموعات الفائزة ، ومدفوعات كل مجموعة فائزة ، وعوامل أخرى.

أفضل نصيحة مطلقة يمكن أن نقدمها للاعب الذي يريد الحصول على أفضل النسب المئوية للدفع على ماكينات القمار هو اللعب الذكي. ابق في حدود ميزانيتك والتمتع باللعبة على ما هو عليه … الحظ 🙂